ذكرت شبكة فيسبوك الاجتماعية أنها بدأت باستخدام الذكاء الصُنعي إلى جانب فريق التحرير لمراجعة الإعلانات والروابط التي تقوم بعض الصفحات أو الحسابات بنشرها.
ورصدت الشبكة وجود مُمارسات خداع جديدة يقوم المُعلنون بها، فعند إرسال إعلان للحصول على موافقة فيسبوك يتم تحويل فريق التحرير إلى صفحة خاصّة تُظهر أن المحتوى متوافق مع قوانين الاستخدام الخاصّة بفيسبوك. لكن عندما يقوم أي مستخدم عادي بالضغط على نفس الرابط يتم نقله لصفحة مليئة بالإعلانات المُسيئة والمحتوى غير المُلائم.
وردًّا على تلك المُمارسات، ذكرت فيسبوك أنها طوّرت خوارزميات جديدة لرصد تلك المحاولات ومنعها من الانتشار. كما أن فريق العمل الخاص بهذا الأمر يستعين بالخوارزميات لضمان جودة محتوى أعلى.
يُذكر أن غوغل ذكرت أيضًا أنها تسعى للحد من الإعلانات المُزعجة وتلك المُنبثقة Pop Up أثناء تصفّح المواقع من خلال التعاون مع أصحاب المواقع ومُساعدتهم على تحسين تجربة الاستخدام.
التدوينة فيسبوك تعتمد على الذكاء الصُنعي AI لمحاربة الإعلانات المُزيّفة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
from الأخبار – عالم التقنية http://ift.tt/2vm25NB
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء