احمي حسابك [Gmail] قبل الاختراق !!













احمي حسابك [Gmail] قبل الاختراق !!


كلنا نملك حساب في جوجل ولكن جلنا لم يحمي حسابه كما ينبغي مما يعرضه للاختراق لهذا فهذه التدوينة ان شاء الله سنبين لكم احبائنا عن طريقة  [ تأمين حساب Gmail ] بطريقة صحيحة و سهلة . حتى تستطيع حماية حساب Gmail من الإختراق وحماية بياناتك وامورك الخاصة بكوننا يوميا نتسجل بمواقع عبر حسابنا Gmail ومن الصعب فقذان الحساب  .فما عليك الاتباع الخطوات التالية الوارد في هذه التدوينة لحماية حسابك 100%
1.تقوم بالدخول إلى صفحة التحقق من الحساب  :
 تقوم بالدخول إلى صفحة التحقق من حسابك  ثم تقوم بالظغط على"بدء الإعداد" من أجل إعدادات الأمان الخاصة بحسابكGmail و تأمينه لحمايته من الإختراق.

2.بعد الضغط "بدء" تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك . ثم تقوم بتأكيد رقم هاتفك عن طريق إدخاله في الخانة المخصصة  ثم تفعيل حسابك عن طريق وضع الكود الذي سيتم  إرساله اليك إلى الرقم الذي قمت بإدراجه من أجل التحقق من الرقم.
3.بعداثمام العملية  و تفعيل رقم هاتفك بشكل نهائي سوف تنتقل إلى صفحة لوحة تحكم الأمان الخاصة بحسابك معندها ستجد عدة خاصيات ومميزات.

4.من بين افضل الخصائص الموجودة في لوحة تحكم الأمان الخاصة بحسابك . خاصية إضافة رقم هاتف إحتياطي ومن الجميل انه يمكن اضافة اكثر من رقم  إحتياطي واحد و هذا أمر جيد و فعال.

كما ترون وباتمام هذه الخطوات فقد قمت بحماية حسابك وتامينه ضد الاختراق اتمنى ان يعجبكم الموضوع.لا تبخلو علينا بنشر للموضوع وكذالك بتعليق لتحفيزنا . نشكركم نلتقي في تدوينة اخرى ان شاء الله .






مواضيع تهمك :


استخدام خرائط جوجل أثناء القيادة بدون إنترنت !!!

درس:افضل طريقة لتنضيف الاجهزة الالكترونية

ربط دومين فرعي SubDomain بمنصة البلوجر




from كلفين للمعلوميات http://ift.tt/1z2fIj9
شكرا لك ولمرورك