كيف تجعل مدونتك الاولي في نتائج بحث جوجل ؟











كيف تجعل مدونتك تحتل أول نتائج محركات البحث ... !!

كل مدون عندما ينشأ مدونة هدفهه هو الزوار و ليجلب زوار يذهب إلى محركات البحث و يكتب :



كيف تجعل مدونتك الاولي في نتائج بحث جوجل ؟

كيف تجعل المدونة تتصدر نتائج البحث؟

احسن تهيئة لمحركات البحث ؟

افضل سيو للمدونة ؟





كل هذه الاسئلة دائما ما نسألها لجعل مدونتنا الاولى في نتائج البحث ، اليوم جئت لكم بالحل وهو إضافة جديدة من إضافات بلوجر ولكنها في مدونة بلوجر نفسها بدون إضافة أكواد فالموضوع بسيط جدا ولكن المعظم لم يلاحظ هذه الاضافة من قبل .

تابعوا معي الشرح :







1 أدخل على إدارة المدونة ثم الذهاب إلى إعدادات ثم تفضيلات البحث كما في الصورة :






بعد الدخول على تفضيلات البحث بجانب كلمة الوصف إظغط على كلمة تحرير لإضافة الوصف كما في الصورة السابقة ، ثم نضع العلامة على كلمة نعم لتفعيل وصف البحث وإضافة الوصف الذي نريده كما في الصورة التالية :


































2 نقوم بإدخال الوصف القصير الخاص بالمدونة الذي لا يتعدي 150 حرف ، حاول أن تختصر وتضع جل وصف المدونة في هذا البحث فهو الوصف الذي يظهر اسفل اسم المدونة في محركات البحث ، وبعد إدخال الوصف نضغط حفظ كما في الصورة التالية :





3 عند الذهاب الى مشاركة جديدة في المدونة ستجد تبويب جديد قد ظهر على يسار التدوينة " وصف البحث " عند الضغط عليه سيفتح صندوق يمكنك الكتابة فيه بكل ما يتعلق بالموضوع والكلمات والجمل المفتاحية لتتصدر نتائج البحث الخاصة بهذا الموضوع . كما في الصورة التالية :








الان أنشر موضوعك وتمتع بنتائج البحث الاولى في جوجل مع مراعاة تقنيات السيو الخاصة بموقعك وطرق تهيئة موقعك لمحركات البحث .







قد إنتهى موضوعنا أتمنى إن شاء الله أن ينال إعجابكم و الان يمكنك نشر موضوعك و تبهر أصدقائك و منافسيك بنتائج البحث الاولى في جوجل مع مراعاة تقنيات السيو الخاصة بموقعك وطرق تهيئة موقعك لمحركات البحث ألقاكم في شرح جديد . دمتم في رعاية الله .






from كلفين للمعلوميات http://ift.tt/14dS702
شكرا لك ولمرورك